إنها حقاً المعرفة بكيفية تعليم المحتوى
من خلال ما تم عمله داخل المحاضرة والذي يتمثل ب "كسر الروتين" من قبل الدكتور الجنازره وتطبيق ما هو مكتوب في الفصل بأنشطة عملية ومثال ذلك هو الخرائط المفاهيمية للبناء الضوئي واشكال فين للإجابة عن السؤال المتعلق ب ال pck و sk وبالطبع فإن هذا الإجراء والعمل أحدث أهداف منها :
1 - الكشف عن المفاهيم الخاطئة 2 - الإستمتاع في العمل والمحاضرة بأكملها 3 - الفهم الأعمق للمحتوى
كلمة حق
في الحقيقية انني اعتدت على اسلوب التلقين حتى من دكاترة كلية التربية مع أنهم في الغالب ضد الأساليب التقليدية ولكن في المحاضرة السابقة أحدث الدكتور الجنازرة فرقا ونقلة نوعية في أساليب التعلم المتبعة لدى الاساتذه وهذه ليست مجاملة بقدر ما هي كلمة حق وواقع .
صادق يا ابراهيم
ردحذف